كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي السعودي يقدّم مدربه الجديد الصربي رايفيتش للإعلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: الأهلي السعودي يقدّم مدربه الجديد الصربي رايفيتش للإعلام   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 2:58 pm




جدة - أحمد الرايقي

عقد نادي الأهلي السعودي مؤتمراً صحافياً الثلاثاء 14-09-2010 على هامش توقيع الأمير فهد بن خالد، رئيس النادي، مع المدرب الصربي ميلوفان رايفيتش مدرب منتخب غانا سابقاً، وجهازه التدريبي عقداً لنهاية الموسم الجاري.

وأكد المدرب الصربي في المؤتمر سعادته بالمنشآت الكبيرة التي شاهدها في النادي، مؤكداً أن في ذلك دلالة على أهمية النادي وشعبيته خصوصاً أنه تابع الحضور الجماهيري سواء في التدريبات أو من خلال متابعته لبعض مباريات الفريق.

وعن تعاقده مع الأهلي قال "يمتد العقد للمدة سنة مع إمكانية إضافة سنة أخرى، وأحب أن أوضح أن عقدي مع منتخب غانا انتهى في شهر آب (أغسطس) الماضي، لأنني سمعت جدلاً واسعاً في هذا المضمار وبالتالي فإني أنقل لكم الحقيقة شخصياً، وأكد لكم أني فخور جداً بما قدمته من نتائج جيدة مع منتخب غانا في مونديال 2010 في جنوب إفريقيا وفي بطولة إفريقيا للمنتخبات في نسختها الأخيرة، واستطعت أن أقدم مجموعة جديدة من العناصر الشابة التي حصدت هذه النتائج الإيجابية".

وعن مباراة فريقه الجديد المنتظرة في ديربي الغربية التي ستجمع الأهلي بمنافسه التقليدي وجاره العنيد الاتحاد، أكد أن عمله سيتركز على كل المباريات المقبلة للأهلي وليس مباراة واحدة فقط في الدوري.

وأشار إلى أن لديه بعد مباراة الأهلي والاتحاد 12 يوماً ستكون فرصة مناسبة لإحداث التغيير المطلوب أو العمل الإيجابي المثمر بمعاونة اللاعبين والجهاز الإداري.

فيما قدم رئيس النادي الأمير فهد بن خالد شكره وتقديره للأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف على ما يقدمه للنادي من دعم، كما شكر نائبه المهندس خالد عبدالغفار على جهوده في سبيل إنهاء إجراءات التعاقد مع الجهاز التدريبي الجديد وذكر أن التعاقد جاء ليرد على المشككين ومروجي الشائعات في الفترة الماضية، وتمنى للجهاز التدريبي التوفيق في مهمته المقبلة، مؤكداً أن إدارته ستسعى لتوفير كل مقومات النجاح له لأداء دوره والعمل وفق استراتيجيته.

فيما أكد طارق كيال مدير إدارة كرة القدم أنه لا يمكن تقييم عمل الجهاز التدريبي إلا بعد مضي فترة كافية ينفذ فيها أفكاره وهذا لا يأتي إلا بعد مرور جولات عدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
الأهلي السعودي يقدّم مدربه الجديد الصربي رايفيتش للإعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: دوري زين السعودي-
انتقل الى: