كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وفد الفيفا يحط رحاله في إستاد جاسم بن حمد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: وفد الفيفا يحط رحاله في إستاد جاسم بن حمد   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 2:39 pm




تابع وفد الفيفا جولته التفتيشية الذي يقوم بها لدولة قطر مستهلاً برنامجه المسائي بزيارة إلى إستاد جاسم بن حمد حيث أقيمت أقوى مباريات المرحلة الأولى لدوري نجوم قطر والتي جمعت كل من نادي السد صاحب الأرض بغريمه التقليدي نادي الريان.

ويعتبر إستاد جاسم بن حمد حيث أقيمت المباراة، نموذجاً من الجيل الجديد للملاعب المبرّدة التي قدمتها قطر للتغلب على درجات الحرارة العالية.

وبعد معاينته للملعب، تسنى للصحافيين التقاط بعض الصور لوفد الفيفا إلى جانب سفراء ملف قطر 2002 الذي حضر منهم كل من الهولندي رونالد دي بور والأرجنتيني غبريال باتيستوتا بالإضافة إلى المدرب الصربي بورا ميليتونوفيتش.

وقد حضر المباراة التي انتهت بفوز نادي السد بنتيجة 1-صفر،زهاء 9100 مشجع غصت بهم المدرجات، علماً أن هدف اللقاء الوحيد كان قد أحرزه اللاعب العاجي عبد القادر كيتا في الدقيقة (45).

وتقدم الحضور سعادة الشيخ محمد بن حمد آل ثاني رئيس لجنة ملف قطر2022 وأعضاء اللجنة وسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والسيد هارولد نيكولاس رئيس وفد تفتيش الاتحاد الدولي (فيفا) ورئيس الاتحاد التشيلي لكرة القدم وأعضاء الوفد وعدد كبير من رجال الإعلام الدولي والعربي والمحلي.

وقد شهد الضيوف أول تجربة من نوعها في العالم إذ تم استخدام تقنية تبريد الملعب وبلغت درجة الحرارة بداخله 19 درجة مئوية في حين كانت درجة الحرارة خارج الملعب 37 درجة مئوية.

وسيقوم الفريق الدولي غداً الأربعاء بزيارة شركة الديار القطرية وحضور العرض الذي يقدمه ملف قطر 2022 حول النقل والمواصلات والبنى التحتية بالإضافة إلى تفقد المدينة الرياضية.

هذا ويتضمن اليوم الثالث زيارة أسباير زون والكشف عن تصاميم الملاعب الخاصة بالمونديال، فيما سيتم في اليوم الرابع والأخير عرض رؤية قطر لكأس العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
وفد الفيفا يحط رحاله في إستاد جاسم بن حمد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: الدوري القطري-
انتقل الى: