كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ويليامز تحتفظ بالصدارة وكليسترز تهبط بتصنيف محترفات التنس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: ويليامز تحتفظ بالصدارة وكليسترز تهبط بتصنيف محترفات التنس   الثلاثاء سبتمبر 14, 2010 8:47 pm




هبطت البلجيكية كيم كليسترز مركزين في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات الذي صدر اليوم الثلاثاء رغم إحرازها لقب بطولة أمريكا المفتوحة قبل أيام قليلة ، وفي المقابل حافظت الأمريكية سيرينا ويليامز على صدارة التصنيف رغم عدم مشاركتها في بطولة الجراند سلام الأخيرة بالموسم في نيويورك.

وغابت ويليامز عن منافسات أمريكا المفتوحة لمعاناتها من الإصابة ولكنها احتلت المركز الأول في تصنيف اليوم برصيد 6995 نقطة وتلتها الدنماركية كارولينا فوتسنياكي في المركز الثاني برصيد 5910 نقطة ثم الأمريكية فينوس ويليامز الشقيقة الكبرى لسيرينا في المركز الثالث برصيد 5796 نقطة.

وتقدمت الروسية فيرا زفوناريفا التي خسرت نهائي أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) أمام كليسترز يوم السبت الماضي من المركز الثامن إلى المركز الرابع برصيد 5550 نقطة أما كليسترز نفسها فقد هبطت من المركز الثالث إلى المركز الخامس برصيد 5325 نقطة.

ويأتي هذا الوضع غير المعتاد نتيجة لنظام التصنيف الذي يضع في حساباته نتائج آخر 52 أسبوعا من المنافسات.

ففي الوقت الذي حققت فيه كليسترز نفس نتيجة العام الماضي في أمريكا المفتوحة باحتفاظها بلقب البطولة فقد حققت فينوس ويليامز وزفوناريفا نتائج أفضل من التي كانت حققتها كل منهما في نسخة العام الماضي من البطولة.

أما سيرينا ويليامز فقد كانت تتصدر التصنيف العالمي بفارق كبير بالفعل أمام أقرب منافساتها فوتسنياكي قبل انطلاق منافسات نيويورك لتحتفظ بالصدارة خاصة بعد خروج فوتسنياكي من الدور قبل النهائي للبطولة.

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات الذي صدر اليوم الثلاثاء الموافق 14 أيلول/سبتمبر كالتالي:

الصربية يلينا يانكوفيتش في المركز السادس برصيد 5205 نقطة والأسترالية سامانثا ستوسر بالمركز السابع برصيد 4950 نقطة والإيطالية فرانشيسكا سكيافوني بالمركز الثامن برصيد 4670 نقطة والبولندية أجنييسكا رادفانسكا بالمركز التاسع برصيد 3995 نقطة والروسية إلينا ديمنتييفا بالمركز العاشر برصيد 3945 نقطة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
ويليامز تحتفظ بالصدارة وكليسترز تهبط بتصنيف محترفات التنس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: تنس ارضي-
انتقل الى: