كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعادل سلبي لليفربول وفوز كبير لسبورتينج لشبونة في الدوري الأوروبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: تعادل سلبي لليفربول وفوز كبير لسبورتينج لشبونة في الدوري الأوروبي   الجمعة أكتوبر 01, 2010 1:21 pm




سقط كل من فريقي ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين في فخ التعادل اليوم الخميس في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) بينما كان أكبر فوز في منافسات اليوم من نصيب سبورتينج لشبونة البرتغالي.

وتعادل ليفربول مع مضيفه أوتريخت الهولندي سلبيا في المجموعة الحادية عشرة بينما حول مانشستر سيتي تخلفه بهدف أمام ضيفه يوفنتوس الإيطالي إلى التعادل 1/1 في المجموعة الأولى.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الحادية عشرة تعادل ستيوا بوخارست الروماني مع ضيفه نابولي الإيطالي 3/3 .

وتقدم ستيوا بوخارست بثلاثة أهداف خلال أول 16 دقيقة من المباراة لكن لاعبه بانتيليس كابيتانوس الذي سجل الهدف الثالث ، طرد في الدقيقة 31 ليستغل نابولي تفوقه العددي ويدرك التعادل بثلاثة أهداف جاء آخرها عن طريق ادينسون كافاني في الثواني الأخيرة من اللقاء. ويدين مانشستر سيتي بفضل كبير إلى لاعبه مايكل جونسون الذي أنقذ الفريق من الهزيمة على أرضه وسجل له هدف التعادل في الدقيقة 38 بعد أن تقدم يوفنتوس بهدف سجله فينتشينزو ياكوينتا في الدقيقة 11 .

وحقق سبورتينج لشبونة البرتغالي أكبر فوز في مباريات اليوم حيث تغلب على ضيفه ليفسكي صوفيا البلغاري 5/صفر في المجموعة الثالثة.

وتصدر ليخ بوزنان البولندي المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام مانشستر سيتي بعدما تغلب على ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي 2/صفر.

وتصدر باير ليفركوزن الألماني المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط بعدما تعادل مع مضيفه أتلتيكو مدريد الأسباني 1/1 . وتلاه فريق آريس سالونيكا اليوناني في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعدما خسر 1/2 أمام مضيفه روزنبورج تروندهايم النرويجي الذي يحتل المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط أيضا.

وتصدر سبورتينج لشبونة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط وبفارق ثلاث نقاط أمام ليفسكي صوفيا ، بينما يحتل جينت البلجيكي وليل الفرنسي المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما بعدما تعادلا 1/1 اليوم في بلجيكا.

وفي المجموعة الرابعة تغلب باوك سالونيكا اليوناني على دينامو زغرب الكرواتي 1/صفر كما تغلب فياريال الأسباني على كلوب بروج البلجيكي 2/1 .

وتصدر باتي بوريسوف البيلاروسي المجموعة الخامسة برصيد أربع نقاط بعدما تغلب على الكمار الهولندي 4/1 ، وتلاه شيريف تيراسبول من مولدوفا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بعدما فاز على ضيفه دينامو كييف الأوكراني 2/صفر .

واعتلى سيسكا موسكو الروسي صدارة المجموعة السادسة برصيد ست نقاط بعدما تغلب على سبارتا براج التشيكي 3/صفر بينما حصد باليرمو الإيطالي أول ثلاث نقاط له بفوزه على لوزان السويسري 1/صفر .

وفي وقت سابق اليوم واصلت فرق زينيت سان بطرسبرج الروسي وشتوتجارت الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وبورتو البرتغالي وبشكتاش التركي انطلاقتها في البطولة حيث حقق كل منهم الفوز الثاني له في دور المجموعات بالبطولة.

وتغلب شتوتجارت على مضيفه أودينسي الدنماركي 2/1 ليتصدر المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط ، بينما نجح يانج بويز السويسري الذي خسر أمام الفريق الألماني في الجولة الأولى في الفوز على ضيفه خيتافي الأسباني 2/صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة.

كذلك حقق زينيت سان بطرسبرج الفائز من قبل بلقب كأس الاتحاد الأوروبي ، فوزه الثاني على التوالي وتغلب على ضيفه آيك أثينا اليوناني 4/2 ليتصدر المجموعة السابعة برصيد ست نقاط.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة تغلب هايدوك سبليت الكرواتي على أندرلخت البلجيكي 1/صفر.

وتغلب باريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه كآرباتي الأوكراني 2/صفر ليتصدر المجموعة العاشرة برصيد ست نقاط وبفارق ثلاث نقاط أمام بوروسيا دورتموند الألماني الذي خسر على أرضه أمام أشبيلية الأسباني صفر/1 .

وأنهى دورتموند المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد لاعبه مارسيل شميلزر في الدقيقة 49 .

وفي المجموعة الثانية عشرة احتل بورتو الصدارة برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام بشكتاش ، بعدما تغلب الأول على مضيفه سيسكا صوفيا البلغاري 1/صفر وفاز بشكتاش على مضيفه رابيد فيينا النمساوي 2/1 .

وسجل رادميل فالكاو جارسيا هدف الفوز لبورتو في شباك سيسكا صوفيا بينما حول بشكتاش تخلفه بهدف أمام رابيد فيينا إلى الفوز بهدفين سجلهما فيليب هولوسكو وديفسون روجيرو بوبو.

وفي المجموعة التاسعة خسر ميتاليست خاركييف الأوكراني على أرضه أمام إيندهوفن الهولندي صفر/2 بينما تغلب سامبدوريا الإيطالي على ضيفه ديبرشيني المجري 1/صفر .

ويتصدر إيندهوفن المجموعة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام سامبدوريا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
تعادل سلبي لليفربول وفوز كبير لسبورتينج لشبونة في الدوري الأوروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: الدوري اليوربي-
انتقل الى: