كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اختباران سهلان لريال وفالنسيا وصعب لبرشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: اختباران سهلان لريال وفالنسيا وصعب لبرشلونة   السبت سبتمبر 25, 2010 12:07 pm





تبدو الفرصة مواتية أمام ريال مدريد وفالنسيا للاحتفاظ بالصدارة عندما يحلان ضيفين على ليفانتي الثامن عشر وسبورتينغ خيخون الخامس عشر السبت في افتتاح المرحلة الخامسة.

ويطمح ريال مدريد إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري المحلي ورفعها إلى 4 انتصارات وبالتالي الإبقاء على فارق النقطة التي يتقدم بها على غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب أو توسيعها بما أن الأخير تنتظره مباراة قوية أمام مضيفه اتلتيك بلباو.

ولم يقدم ريال مدريد حتى الآن أي عروض مقنعة في الدوري المحلي منذ مباراته الأولى أمام مايوركا والتي سقط فيها في فخ التعادل السلبي، كما أن انتصاراته على اوساسونا (1-0) وريال سوسييداد (2-1) واسبانيول (3-0) كانت بشق النفس وهو ما بدا على محيا مديره الفني الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو على الرغم من أن الأخير يفضل كسب النقاط الثلاث على العروض الجيدة.

ويأمل النادي الملكي في تخطي عقبة مضيفه ليفانتي بفوز ثمين يعزز معنويات لاعبيه قبل مباراتهم أمام مضيفه اوكسير الفرنسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

ويملك ريال مدريد الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز في مقدمتها صانع ألعابه الجديد الألماني مسعود اوجيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني انخل دي ماريا ومواطنه غونزالو هيغواين الذي وجد طريقه إلى الشباك للمرة الأولى هذا الموسم عندما سجل الهدف الثاني في مرمى اسبانيول الثلاثاء الماضي.

بيد أن ريال مدريد قد يصطدم بالمعنويات العالية لليفانتي عقب تحقيقه للفوز الأول هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه الميريا (1-0) الأربعاء.

من جهته، يسعى فالنسيا إلى استعادة نغمة الانتصارات التي أوقفها مضيفه اتلتيكو مدريد عند 3 بعدما أرغمه على التعادل (1-1) الأربعاء، خصوصاً وان فالنسيا تنتظره مواجهة حامية الوطيس أمام ضيفه مانشستر يونايتد الانكليزي الأربعاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولم يتأثر فالنسيا برحيل مهاجمه الدولي دافيد فيا إلى برشلونة وضرب بقوة في الدوري المحلي بتحقيقه 3 انتصارات متتالية قبل السقوط في فخ التعادل أمام اتلتيكو مدريد، كما انه سحق مضيفة بورصة سبور التركي برباعية نظيفة في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويأمل فالنسيا إلى استغلال المعنويات المهزوزة لسبورتينغ خيخون الذي حقق فوزاً واحداً حتى الآن هذا الموسم وكان على ريال مايوركا (2-0) مقابل تعادل واحد وخسارتين أخرها أمام برشلونة (0-1) الأربعاء.

ولا تختلف طموحات برشلونة عن ريال مدريد وفالنسيا كونه مقبل بدوره على مباراة قوية أمام روبن كازان الروسي الأربعاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بيد أن مهمة الفريق الكاتالوني أصعب بكثير من النادي الملكي وفالنسيا لأنه سيلاقي اتلتيك بلباو الذي ضرب بقوة في المرحلة الرابع بفوز كبير على ضيفه مايوركا بثلاثية نظيفة.

ويعاني برشلونة في الوقت الحالي جراء غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تعرض لإصابة في كاحل قدمه اليمنى في المباراة أمام اتلتيكو مدريد الأحد الماضي، وبدا تأثر رجال المدرب جوزيب غوارديولا بغيابه في المباراة الأخيرة أمام سبورتينغ خيخون.

وفي باقي المباريات يلعب راسينغ سانتاندر مع خيتافي، وديبورتيفو لا كورونيا مع الميريا، واسبانيول مع اوساسونا، ومايوركا مع ريال سوسيداد، وهيركوليس اليكانتي مع اشبيلية، واتلتيكو مدريد مع سرقسطة، وملقة مع فياريال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
اختباران سهلان لريال وفالنسيا وصعب لبرشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: