كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفوز الأول لفياريال وملقة وخيتافي وخيخون في الدوري الأسباني­

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: الفوز الأول لفياريال وملقة وخيتافي وخيخون في الدوري الأسباني­    الإثنين سبتمبر 13, 2010 3:28 pm



حققت فرق فياريال وملقة وخيتافي وسبورتنج خيخون الفوز الأول لها في الموسم الحالي بالدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة الثانية من المسابقة.

وسحق فياريال ضيفه اسبانيول بأربعة أهداف نظيفة كما تغلب ملقة على مضيفه ريال سرقسطة 5/3 كما حقق خيتافي فوزا كبيرا 4/1 على ضيفه ليفانتي وفاز خيخون على ريال مايوركا 2/صفر وتعادل أشبيلية مع ديبورتيفو لاكورونا سلبيا.

وقفز فياريال إلى المركز الرابع في جدول المسابقة مناصفة مع أشبيلية برصيد ثلاث نقاط لكل منهما وتجمد رصيد اسبانيول عند ثلاث نقاط أيضا في المركز الثاني عشر.

وسجل جوزيبي روسي هدفين لفياريال في الدقيقتين 23 و55 من ضربة جزاء وسجل بورخا فاليرو ونيلمار الهدفين الآخرين في الدقيقتين 31 و77 من المباراة التي شهدت طرد تشيكا لاعب اسبانيول في الدقيقة 85 .

وسقط أشبيلية في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونا ليفقد أشبيلية فرصة مقاسمة أتلتيكو مدريد وبلنسية صدارة جدول المسابقة بعدما رفع رصيده إلى أربع نقاط فقط ليصعد إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام ريال مدريد. ورفع ديبورتيفو لاكورونا رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع عشر.

وقدم ملقة عرضا رائعا وترجمه إلى فوز كبير 5/3 على مضيفه سرقسطة ليحصد أول ثلاث نقاط له في المسابقة هذا الموسم ويحتل المركز العاشر بينما تجمد رصيد سرقسطة عند نقطة واحدة من مباراتين ليحتل المركز السابع عشر.

وحسم ملقة المباراة مبكرا حيث سجل أهدافه الخمسة في الشوط الأول قبل أن يفتتح أصحاب الأرض أهدافهم.

وتقدم ملقة بأهدافه الخمسة عن طريق فيرناندو في الدقيقتين الثانية و28 وخوانمي في الدقيقتين السابعة و29 ثم كوينسي أوسو أباي في الدقيقة 35 بينما سجل سرقسطة هدفه الأول عن طريق إدميلسون في الدقيقة 41 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف سرقسطة هدفين آخرين سجلهما ماركو بيريز وأندير هيريرا في الدقيقتين 68 و82 ولكن ملقة نجح في الحفاظ على فوزه.

وقال خوانمي إن فريقه كان رائعا في الشوط الأول وقدم كل ما أراده مشيرا إلى أنه كان حلما وتحقق.

وسجل جافيلان هدفين في الدقيقتين الخامسة و90 ليقود خيتافي إلى الفوز على ضيفه ليفانتي 4/1 ليتقدم الفريق إلى المركز السادس برصيد ثلاث نقاط ويظل ليفانتي في قاع الجدول بلا رصيد من النقاط.

وسجل أدريان كولونجا وخافيير أريزمندي الهدفين الآخرين لخيتافي في الدقيقتين 11 و90 بينما سجل رافاييل خوردا الهدف الوحيد لليفانتي في الدقيقة 14 .

وفي مباراة أخرى اليوم ، تغلب سبورتنج خيخون على ريال مايوركا بهدفين أحرزهما ألبرتو بوتيا ودييجو كاسترو في الدقيقتين 47 و86 من ضربة جزاء بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وشهدت الدقيقة 85 طرد اللاعب كارلوس نونيز من مايوركا بعدما تسبب في ضربة الجزاء التي جاء منها الهدف الثاني لخيخون.


و هاذه صور عن مباراة اشبيلية و ديبرتيبو




و الشكر على المتابعة...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
الفوز الأول لفياريال وملقة وخيتافي وخيخون في الدوري الأسباني­
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: