كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قطر ينفرد بالصدارة والخور يفاجئ السد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: قطر ينفرد بالصدارة والخور يفاجئ السد   السبت سبتمبر 25, 2010 11:53 am




انفرد فريق قطر بالصدارة عقب فوزه على ضيفه أم صلال بهدفين مقابل هدف بينما حقق فريق الخور فوزاً كبيراً ومثيراً على ضيفه السد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وتمكن قطر من مواصلة سلسة انتصاراته بفضل هدفين أحرزهما العراقي قصي منير والعاجي ديابيه لاسينا مقابل هدف لأم صلال أحرزه محمد عبد المطلب "جدو"، فانفرد الملك القطراوي بالصدارة برصيد تسع نقاط، متقدماً بفارق ثلاث نقاط على لخويا والسد صاحبي المركز الثاني والثالث على التوالي.

فوز كبير للخور

وفي المواجهة الأخرى بين الخور والسد افتتح التسجيل في اللقاء اللاعب سيلسني ريبيرو في الدقيقة 37، وتعادل مدافع الخور البحريني سيد عدنان للسد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58، وفي الدقيقة 89 أحرز بخيت المري الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل أن يعود ريبيرو ويحسم فوز الخور بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ورفع الخور بذلك رصيده إلى 4 نقاط بينما تجمد رصيد السد عند 6 نقاط .
وجاءت بداية الشوط الأول من المباراة هادئة من جانب الفريقين ولم تشهد أية محاولات جادة نحو مرمى الطرفين عدا محاولة واحدة لفريق السد عند الدقيقة 9 عن طريق لاعبه حسن الهيدوس بعد هجمة منظمة تم تبادل الكرة فيها بين أكثر من لاعب، وكان السد هو الأكثر استحواذاً على الكرة من فريق الخور الذي اكتفى لغاية الدقيقة 25 بالتواجد في منطقته الدفاعية مع اعتماده على الهجمات المرتدة، ولم تنجح محاولات السد القليلة في تسجيل الهدف الأول في المباراة وذلك لاعتماد فريق الخور على أسلوب اللعب الدفاعي المحكم .

وتمكن الخور من تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 37 عن طريق لاعبه البرازيلي سيلسني ريبيرو مستفيدا من الكرة المرتطمة في جدار الصد لفريق السد بعد تسديدة سيد عدنان من مخالفة ثابتة، ليرتفع بعد هذا الهدف مستوى أداء الفريقين، وضاعت في الدقيقة 44 فرصة تعديل النتيجة لفريق السد عن طريق اللاعب خلفان ابراهيم، ليتواصل اللعب سجلا بين الفريقين حتى إعلان الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم الخور على السد 1- صفر.

وبدأ فريق السد الشوط الثاني من المباراة ضاغطاً بحثاً عن هدف مبكر يعدل به النتيجة ويعيده إلى أجواء المباراة وشن هجمة في أول دقيقة من هذا الشوط عن طريق مهاجمه عبدالقادر كيتا الذي لم يحسن التعامل مع الكرة العرضية وهو داخل منطقة الجزاء الخاصة بفريق الخور حيث سدد كرة تمكن الحارس بابا جبريل من السيطرة عليها وبسهولة.

وشهدت الدقيقة 56 إضاعة فرصة محققة عن طريق لاعبه ريبيرو، ولكن السد رد بسرعة في الدقيقة 58 عن طريق لاعبه حسن الهيدوس الذي لعب كرة عرضية أمام مرمى فريق الخور أكملها لاعبه سيد عدنان بالخطأ في المرمى مسجلاً الهدف الأول لفريق السد ، ليكثف من هجماته بعد إحرازه لهدف التعادل وسنحت له أكثر من فرصة لإحراز هدف الفوز عن طريق الهيدوس في الدقيقة 68 وعبدالقادر كيتا في الدقيقة 69. والمباراة تمضى نحو نهايتها تمكن الخور من إضافة الهدف الثاني عن طريق لاعبه بخيت المري في الدقيقة 89، ليضيف اللاعب ريبيرو الهدف الثالث لفريق الخور في الدقيقة 94 لتنتهي المباراة بفوز الخور على السد 3-1.

وضمن ذات الجولة وفي مباراة ثانية لعبت في نفس توقيت المباراة الأولى تمكن فريق لخويا من تحقيق الفوز على فريق الخريطيات بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد ليرتفع رصيد لخويا إلى 6 نقاط ويبقى الخريطيات بدون نقاط .

قطر ينفرد بالصدارة

واستفاد قطر من خسارة السد ففض الشراكة معه وانفرد بالصدارة للمرة الأولى بعد فوزه الثالث على حساب أم صلال بهدفين للعراقي قصي منير في الدقيقة 38 والعاجي ديابيه لاسينا في الدقيقة 75 مقابل هدف محمد عبد المطلب جدو في الدقيقة 65.

وحرم القائم الأيسر أم صلال من التعادل بعد أن تصدي لضربة رأس من الهولندي ماريو باتريك في الدقيقة 80.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
قطر ينفرد بالصدارة والخور يفاجئ السد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: الدوري القطري-
انتقل الى: