كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإصابة تبعد ريبيري عن الملاعب أربعة أسابيع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: الإصابة تبعد ريبيري عن الملاعب أربعة أسابيع   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 9:15 pm




أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن نجمه الفرنسي الدولي فرانك ريبيري سيبتعد عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بعد إصابته في مباراة الفريق التي فاز فيها 2/1 على مضيفه هوفنهايم بالدوري المحلي أمس الثلاثاء.

وتعرض ريبيري للإصابة في كاحله بينما كان يمرر الكرة لزميله توماس مولر والتي أحرز منها هدف التعادل لبايرن في شوط المباراة الثاني. وسيضع اللاعب الفرنسي جبيرة على قدمه المصابة لمدة عشرة أيام وبعدها سينتعل حذاء طبيا لمدة عشرة أيام أخرى.

ثم يشارك ريبيري لاحقا في برنامج تدريبي خاص لمدة عشرة أيام قبل أن ينضم من جديد إلى تدريبات بايرن. وإذا سارت الأمور بشكل جيد فمن الممكن أن يعود اللاعب إلى تشكيل فريقه الألماني بنهاية تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وأعرب الهولندي لويس فان جال مدرب بايرن ميونيخ عن ارتياحه لأن إصابة ريبيري لم تكن أسوأ من ذلك وقال: "كنت أخشى الأسوأ . أشعر بالارتياح بشكل ما لأن فرانك سيبتعد عن الملاعب أربعة أسابيع فقط وآمل أن يتعافى سريعا وأن يعود إلى الفريق".

ويغيب اللاعب الهولندي الدولي أريين روبين بالفعل عن صفوف بايرن ميونيخ وحتى نهاية هذا العام بعدما عاد اللاعب الموهوب إلى ألمانيا مصابا بعد مشاركته في نهائيات كأس العالم هذا الصيف مع منتخب هولندا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
الإصابة تبعد ريبيري عن الملاعب أربعة أسابيع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: الدوري الالماني-
انتقل الى: