كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إيفرتون يخسر أمام برينتفورد وأرسنال يطيح بتوتنهام من كأس كارلينج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: إيفرتون يخسر أمام برينتفورد وأرسنال يطيح بتوتنهام من كأس كارلينج   الأربعاء سبتمبر 22, 2010 8:32 pm




تلقى إيفرتون ، المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، أقوى صدمة في منافسات الدور الثالث ببطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية (كأس كارلينج) التي جرت مساء أمس الثلاثاء حيث خسر بضربات الترجيح أمام برينتفورد المنافس في دوري الدرجة الثانية.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1/1 ولكن برينتفورد نجح في تحقيق مفاجأة وتغلب على إيفرتون 4/3 بضربات الترجيح ليصعد على حسابه إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) بالبطولة.

ورغم الفرص العديدة التي سنحت لإيفرتون ، لم يستغل سوى واحدة منها عندما تقدم في الدقيقة السادسة بهدف سجله شيموس كولمان ، ثم تعادل برينتفورد بهدف أحرزه جاري ألكسندر قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول.

وكاد برينتفورد أن يحسم اللقاء لصالحه في الوقت الأصلي عندما حصل على ضربة جزاء سددها تشارلي ماكدونالد لكن الحارس جان موتشا تصدى للكرة ببراعة.

ولم ينجح أي من الفريقين في حسم المباراة خلال الوقت الإضافي ليحتكما إلى ركلات الترجيح ، التي حسمها برينتفورد لصالحه بعدما أهدر جيرمين بيكفورد وفيل جاجيلكا ضربتين لإيفرتون.

وفي مباراة جمعت بين فريقين من الدوري الممتاز ، سجل أرسنال ثلاثية في الوقت الإضافي ليتغلب على مضيفه توتنهام 4/1 ، ولكن بولتون المنافس في الدوري الممتاز أيضا خرج من الدور الثالث بعدما خسر أمام بيرنلي صفر/1 .

وعلى ملعب "وايت هارت لين" افتتح أرسنال التسجيل بهدف للاعب هنري لانسبوري في الدقيقة 15 ثم تعادل توتنهام بهدف سجله روبي كين في الدقيقة 49 .

ورغم محاولات الفريقين ، ظل التعادل 1/1 قائما حتى نهاية الوقت الأصلي لتمتد المباراة لوقت إضافي.

وحصل أرسنال على ضربة جزاء لقيام سيبستيان باسونج بعرقلة سمير نصري داخل منطقة الجزاء ، وتقدم نصري لتسديد الضربة محرزا منها هدف التقدم 2/1 لأرسنال في الدقيقة 92 .

وبعد سبع دقائق أضاف نصري الهدف الثالث لأرسنال من ضربة جزاء أخرى احتسبها الحكم لقيام ستيفن كولكر بعرقلة مروان الشماخ داخل منطقة الجزاء.

وبعد خمس دقائق اختتم أندري أرشافين التسجيل بالهدف الرابع لأرسنال من كرة زاحفة قوية.

وفي مباريات أخرى جرت أمس تغلب برمنجهام على مليتون كينز دونز 3/1 وويستهام على مضيفه سندرلاند 2/1 وليستر سيتي على مضيفه بورتسموث 2/1 وستوك سيتي على فولهام 2/صفر وإبسويتش تاون على ميلوول 2/1 وولفرهامبتون على نوتس كاونتي 4/2 وسوانسي على بيتربوروه يونايتد 3/1 .






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
إيفرتون يخسر أمام برينتفورد وأرسنال يطيح بتوتنهام من كأس كارلينج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: الدوري الانجليزي-
انتقل الى: