كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قطر يحقق الفوز الثاني ويعتلي الصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: قطر يحقق الفوز الثاني ويعتلي الصدارة   الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 6:54 pm




اعتلى فريق قطر صدارة دوري نجوم قطر لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه الخور بخمسة أهداف مقابل هدفين اليوم الاثنين في ختام المرحلة الثانية من المسابقة.

وجاءت المباراة قوية ومثيرة منذ دقائقها الأولى ووضح أن قطر الملقب بالملك هو الأخطر والأقرب لهز الشباك، وبالفعل افتتح التسجيل سيباستيان سوريا في الدقيقة 24، وتمكن آلان باهيا من التعادل للخور في الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين استطاع لاعب الوسط البرازيلي مارسينيو أن يضيف الهدف الثاني للضيوف لينتهي الشوط الأول بتقدم قطر (2-1).

وتواصلت الغزارة التهديفية في الشوط الثاني حيث أحرز العراقي الدولي قصي منير الهدف الثالث للملك "القطراوي" في الدقيقة 49، ثم عاد سوريا وأضاف الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 70، فتصدر سوريا قائمة هدافي البطولة برصيد أربعة أهداف بالتساوي مع محمد رزاق مهاجم لخويا.

وقلص مونيريو الفارق بإحرازه الهدف الثاني للخور في الدقيقة 81، إلا أن العاجي لاسينا ديابيه عاد ووسع فارق الأهداف مرة أخرى بتسجيله الهدف الخامس لقطر في الدقيقة 83.

ورفع قطر رصيده إلى 6 نقاط فتصدر ترتيب فرق المسابقة بفارق الأهداف أمام السد الذي هزم السيلية 1-صفر أمس، بينما تجمد رصيد الخور عند نقطة واحدة في المركز التاسع.

فوز مثير لأم صلال

وفي إطار المرحلة ذاتها خطف أم صلال فوزاً ثميناً هو الأول له على حساب الوكرة بهدفين مقابل هدف بعد أن كان متأخراً بهدف سجله المغربي يونس الهواسي في الدقيقة 24.

وأعاد ضاحي النوبي الأمور إلى نصابها بإدراكه التعادل في نهاية الشوط الأول في الدقيقة 45، ثم خطف البرازيلي دافي جوزيه هدف الفوز في الدقيقة 86 ليرفع الفريق رصيده إلى 4 نقاط مقابل نقطة واحدة للخاسر.

الفوز الأول للعربي

واستعاد العربي توازنه بعد أن سقط في فخ التعادل في افتتاح المسابقة أمام أم صلال (2-2)، وذلك بالفوز على الخريطيات بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي من ركلة حرة في الدقيقة 52 ووليد حمزة العائد بعد فترة طويلة من الغياب في الدقيقة 86.

ورفع العربي الذي خسر جهود البرازيلي كابوري هداف الموسم الماضي بالإصابة في الدقيقة 25 إضافة إلى استمرار غياب مواطنه كيم، رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث متقدماً بفارق الأهداف أمام أم صلال، فيما مني الخريطيات بهزيمته الثانية، وكان خسر أمام قطر في افتتاح المسابقة (2-3).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
قطر يحقق الفوز الثاني ويعتلي الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: الدوري القطري-
انتقل الى: