كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شالكه وبايرن يسعيان لتصحيح مسارهما واستعادة الانتصارات في البوندسليجا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: شالكه وبايرن يسعيان لتصحيح مسارهما واستعادة الانتصارات في البوندسليجا   الإثنين سبتمبر 20, 2010 8:43 pm





يأمل المدرب فيليز ماجات المدير الفني لفريق شالكه في أن يستعيد لاعبوه توازنهم سريعا قبل الاختبار الجديد للفريق في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) والذي يحل فيه ضيفا على فرايبورج بعد غد الأربعاء ضمن منافسات المرحلة الخامسة من المسابقة.

ومنح ماجات راحة سلبية إلى لاعبيه اليوم الاثنين لاستعادة توازنهم

وحيويتهم ونشاطهم بعد الهزيمة المهينة 1/3 التي تعرض لها الفريق مساء أمس الأحد أمام ضيفه بوروسيا دورتموند في المرحلة الرابعة من المسابقة وأطاحت به إلى مؤخرة الترتيب.

وبعدما كان شالكه ضمن المتنافسين على الصدارة واللقب في المواسم الماضية بالبوندسليجا ، خسر الفريق جميع المباريات الأربع التي خاضها في المسابقة حتى الآن في الموسم الحالي ليؤكد بذلك أن ماجات أنفق 35 مليون يورو (7ر45 مليون دولار) هباء في فترة الانتقالات هذا الصيف.

ويأمل ماجات في أن يتجاوز لاعبوه سريعا محنة الهزائم الأربع ليحققوا الفوز على فرايبورج في عقر داره.

وقال ماجات "يجب أن نتجاوز سريعا حالة انعدام الثقة. سندرس الموقف بعناية ونحاول التوصل للحلول" ، معترفا بأن فريقه كان "غير مستقر للغاية" في مباراته أمام دورتموند.

ولم ينجح المهاجمان الهولندي كلاس يان هونتلار والأسسباني راؤول جونزاليس وباقي اللاعبين الجدد في تحقيق التوقعات المنتظرة منهم كما بدا الدفاع "المجدد" للفريق عرضة للاختراق والكسر.

وإذا مني الفريق بالهزيمة أمام فرايبورج ستتضاعف الضغوط على ماجات الذي سبق له أن قاد بايرن ميونيخ لثنائية الدوري والكأس في موسمين متتاليين كما فجر مفاجأة كبيرة عندما قاد فولفسبورج للقب البوندسليجا في عام 2009 قبل قيادة شالكه للمركز الثاني في المسابقة الموسم الماضي.

وجاءت بداية شالكه هي الأسوأ من بين جميع فرق المسابقة هذا الموسم ولكنه ليس الفريق الوحيد الكبير الذي يقدم بداية هزيلة في الموسم الحالي.

ويحتل فولفسبورج المركز السابع عشر قبل الأخير في جدول المسابقة كما يحتل فيردر بريمن المركز الحادي عشر بينما يحتل بايرن ميونيخ حامل اللقب المركز التاسع علما بأنه لم يسجل أي أهداف في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

وفي المقابل ، يستحوذ ماينز للمرة الأولى في تاريخه على صدارة جدول المسابقة برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في مبارياته الأربع التي خاضها في المسابقة حتى الآن ومتفوقا بذلك على كل من هوفنهايم وبوروسيا دورتموند وفرايبورج.

ويستضيف ماينز فريق كولون غدا الثلاثاء بينما يلتقي هانوفر مع فيردر بريمن ويحل بايرن ضيفا على هوفنهايم.

ويأمل بايرن في تحقيق نتيجة خلال مباراة الغد أفضل من نتيجة التعادل السلبي مع ضيفه كولون أمس الأول السبت.

وقال فيليب لام ظهير أيمن فريق بايرن "يجب أن نبدأ في تحقيق الانتصارات. من المهم أن نحقق الفوز في مباراة هوفنهايم" ، وأشار إلى أن فريق بايرن المفعم بالنجوم يحتاج حاليا إلى "الابتكار".

وكان بايرن في نفس الموقف بعد مبارياته الأربع الأولى في الموسم الماضي ولكنه استعاد توازنه وأحرز لقب البطولة. ويأمل توماس مولر ، نجم الفريق والمنتخب الألماني وهداف كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، في أن يتكرر ذلك مع بايرن هذا الموسم ولكنه اعترف "يجب أن نبدأ تطوير الأداء والنتائج في مباراة الثلاثاء".

ويأمل فولفسبورج وشتوتجارت في استغلال الدفعة المعنوية التي نالها كل منهما بعد تحقيق فوزه الأول في البوندسليجا هذا الموسم من خلال المرحلة الرابعة التي أقيمت فعالياتها مطلع هذا الأسبوع.

واكتسح شتوتجارت ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بسبعة أهداف نظيفة أمس الأول السبت ويحل الفريق ضيفا على نورنبرج بعد غد الأربعاء.

أما فريق فولفسبورج بقيادة مديره الفني الإنجليزي ستيف ماكلارين فيحل ضيفا على هامبورج بعد غد أيضا بعدما حقق الفوز 2/صفر على هانوفر أمس الأول السبت.

وفي باقي مباريات المرحلة الخامسة ، يلتقي باير ليفركوزن مع إنتراخت فرانكفورت وبوروسيا دورتموند مع كايزر سلاوترن وبوروسيا مونشنجلادباخ مع سان باولي بعد غد الأربعاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
شالكه وبايرن يسعيان لتصحيح مسارهما واستعادة الانتصارات في البوندسليجا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: الدوري الالماني-
انتقل الى: