كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أرسنال يهدر فرصة لانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي وتوتنهام يصعد للمركز الرابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: أرسنال يهدر فرصة لانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي وتوتنهام يصعد للمركز الرابع    الأحد سبتمبر 19, 2010 7:13 pm




أضاع فريق سندرلاند على ضيفه أرسنال فرصة لاعتلاء صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعدما تعادل معه 1/1 اليوم السبت في المرحلة الخامسة من المسابقة.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز أرسنال بهدف سجله سيسك فابريجاس في الدقيقة 13 لكن دارين بينت خطف هدف التعادل لسندرلاند في الثواني الأخيرة من اللقاء ليحصد كل فريق نقطة واحدة.

ورفع أرسنال رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر تشيلسي.

ولعب أرسنال حوالي 40 دقيقة بعشرة لاعبين فقط حيث حصل ألكسندر سونج على البطاقة الحمراء وطرد في الدقيقة 55 .

وحصل أرسنال على ضربة جزاء في الدقيقة 74 لكن توماس روزيسكي أهدرها عندما سدد الكرة فوق العارضة.

وصعد فريق توتنهام إلى المركز الرابع بعدما حول تأخره بهدف أمام ولفرهامبتون إلى الفوز 3/1 بينما أحرز ويستهام النقطة الأولى له في الدوري هذا الموسم بتعادله 1/1 مع مضيفه ستوك سيتي في وقت سابق اليوم.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم تغلب نيوكاسل على مضيفه إيفرتون 1/صفر وويست برومويتش على برمنجهام بالنتيجة نفسها وتعادل ساتون فيلا مع بولتون وبلاكبيرن مع فولهام بنتيجة واحدة 1/1 .

وافتتح ستيفن فليتشر التسجيل لولفرهامبتون في الثواني الأخيرة من الشوط الأول لكن توتنهام قلب الموازين وحسم اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بثلاثة أهداف سجلها رافاييل فان دير فارت ورومان بافليوتشينكو وألان هوتون ، وجاء هدف فان دير فارت من ضربة جزاء.

ورفع توتنهام رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع بفارق أربع نقاط خلف المتصدر تشيلسي الذي يلتقي بلاكبول غدا الأحد وبفارق الأهداف فقط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث.

وصعد نيوكاسل ، الذي يدربه المدير الفني كريس هوتون ، إلى المركز الخامس برصيد سبع نقاط بعدما تغلب على مضيفه إيفرتون بهدف وحيد سجله حاتم بن عرفة في الدقيقة 45 .

وخرج ستيف هاربر حارس مرمى نيوكاسل من المباراة مصابا إثر التحام مع جيرمين بيكفورد .

ولكن المهاجم التونسي الأصل الفرنسي الجنسية بن عرفة ، المعار إلى نيوكاسل من مارسيليا الفرنسي ، توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية سكنت الشباك ليهدي فريقه النقاط الثلاث.

وفي المباراة التي جمعت بين ويستهام وستوك سيتي تقدم سكوت باركر بهدف في الدقيقة 32 بتسديدة من مسافة قريبة مستغلا الارتباك في خط دفاع ستوك سيتي وسجل كينواين جونز هدف التعادل لفريق ستوك سيتي في الدقيقة 48 .

وكاد ريكاردو فولر يسجل هدف الفوز لفريق ستوك سيتي ولكن تسديدته ارتدت من العارضة بينما تصدى روبرت جرين حارس ويستهام ببراعة لتسديدة رائعة من ماتيو إثيرنجتون.

كما تصدت العارضة لتسديدة من فريدريك بيكون لاعب ويستهام بعد هدف زميله باركر في الشوط الأول حيث انطلق بيكون سريعا وسدد كرة قوية بقدمة اليمنى لتعبر توماس سورنسن حارس مرمى ستوك سيتي ولكنها ارتدت من العارضة.

وعاد ستوك إلى أجواء المباراة مع بداية الشوط الثاني وسجل هدف التعادل اثر تمريرة عرضية من جيرمين بينانت ليقابلها جونز بضربة رأس في شباك روبرت جرين.

ورفع ستوك سيتي رصيده إلى أربع نقاط صعد بها للمركز السابع عشر مؤقتا بينما ظل ويستهام في المركز العشرين الأخير برصيد نقطة واحدة.

وصعد ويست برومويتش ألبيون إلى المركز التاسع برصيد سبع نقاط بفوزه على برمنجهام 3/1 .

وافتتح كاميرون جيروم التسجيل لبرمنجهام في الدقيقة 15 لكن ويست برومويتش تعادل في الدقيقة 51 بهدف سجله سكوت دان لاعب برمنجهام عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

وبعدها حسم ويست برومويتش المباراة لصالحه بهدفين أحرزهما بيتر أودموينجي ويوناس أولسن .

وفي آخر مباراة لفريق أستون فيلا قبل تولي جيرار هولييه مهام المدير الفني للفريق رسميا ، تعادل مع ضيفه بولتون 1/1 ليرفع أستون فيلا رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن مقابل ست نقاط لبولتون في المركز العاشر.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
أرسنال يهدر فرصة لانتزاع صدارة الدوري الإنجليزي وتوتنهام يصعد للمركز الرابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: الدوري الانجليزي-
انتقل الى: