كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الغرافة يستهل الدوري بمواجهة صعبة مع لخويا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: الغرافة يستهل الدوري بمواجهة صعبة مع لخويا   السبت سبتمبر 18, 2010 6:19 pm




يواجه الغرافة حامل اللقب لخويا الصاعد والمنطلق بقوة في المرحلة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم غداً الأحد، كما يخوض الأهلي مواجهة صعبة مع الريان الذي خسر مباراته الأولى مع السد.

من جهته، يأمل السد مواصلة الانتصارات على حساب السيلية الطامح لتصحيح صورته وهو نفس هدف قطر في لقائه مع الخور، بينما يحاول العربي والخريطيات تحقيق الفوز الأول الذي كان بين أيديهما وضاع في الجولة الأولى.

في ظل ظروف صعبة للغاية، يبدأ الغرافة حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة لخويا بطل الدرجة الثانية والمنطلق بقوة في مواجهة الكبار، فتأهل لنهائي كأس الشيخ جاسم وسحق السيلية في الجولة الأولى برباعية نظيفة لمحمد رزاق.

ويسعى لخويا في أول اختبار حقيقي تأكيد أحقيته في اللعب بدوري الدرجة الأولى والاستمرار في الصدارة، أما الغرافة فظروفه غاية في التعقيد حيث يعاني معنوياً بعد الخسارة الكبيرة أمام الهلال السعودي صفر-3 في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ويريد استعادة الثقة والمعنويات قبل لقاء الإياب الأربعاء المقبل.

السد في مهمة سهلة نسبياً

وستكون مهمة السد الوصيف والطامح إلى استعادة اللقب، أسهل من الغرافة حيث يلتقي السيلية الذي سقط بسهولة متناهية أمام لخويا، وصفوفه مكتملة إضافة إلى احتمال مشاركة هدافه البرازيلي لياندرو دا سيلفا بعد غيابه في الجولة الأولى، بينما يغيب عن السيلية لاعبه البحريني فوزي عايش للإصابة.

اللقاء الأكثر إثارة

وفي مواجهة قد تكون الأكثر إثارة وقوة، يصطدم العربي ثالث الدوري مع الخريطيات الحصان الأسود في الموسم الماضي بسبب رغبة كل منهما في تحقيق الفوز الأول الذي كان بين أيديهما الجولة الماضية.

وتقدم العربي بهدف على أم صلال، والخريطيات على قطر 2-1 قبل أن يخرج الأول متعادلاً بأعجوبة في الوقت الضائع، ويخسر الثاني في الدقائق الأخيرة.

الريان ولا بديل عن الفوز

ولا بديل عن الفوز للريان بطل كأس الأمير أمام الأهلي الغائب عن المرحلة الأولى، وذلك بعد أن سقط في الجولة الأولى أمام السد صفر-1.

ويخوض الريان المباراة في ظل غياب مدافعه الكوري الجنوبي هونغ شونغ للطرد أمام السد، بينما ستكون صفوف الأهلي مكتملة بانضمام المهاجم البرازيلي جيلبرتو دي أوليفيرا بدلاً من الغاني أوبوكو لعدم اكتمال شفائه.

ويبحث أم صلال والوكرة عن الفوز الأول في الدوري، وقد كان الانتصار قريباً للغاية لأم صلال لكنه فرط فيه في الوقت بدل الضائع ورضي بالتعادل بهدفين مع العربي، بينما قدم الوكرة مع الخور أقل مباريات الجولة الأولى لناحية المستوى وتعادلا سلباً.

ويسعي الخور للاستفادة من خوض المباراة الأولى على ملعبه وتحقيق الفوز الأول رغم عدم سهولة المهمة لرغبة قطر في تصحيح الصورة وإرضاء جماهيره، رغم فوزه على الخريطيات والذي تحقق بصعوبة في الدقائق الأخيرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
الغرافة يستهل الدوري بمواجهة صعبة مع لخويا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: الدوري القطري-
انتقل الى: