كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فرنسا تتقدم على الأرجنتين بنقطتين في كأس ديفيز للتنس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: فرنسا تتقدم على الأرجنتين بنقطتين في كأس ديفيز للتنس   السبت سبتمبر 18, 2010 12:13 pm





قاد لاعبا التنس الفرنسيان ميشيل لودرا وجايل مونفيس بلادهما إلى التقدم على الأرجنتين 2/صفر في المواجهة بين الفريقين في الدور قبل النهائي من منافسات المجموعة العالمية ببطولة كأس ديفيز للتنس.

وأحرز لودرا النقطة الأولى للفريق الفرنسي عندما تغلب على خوان موناكو 7/5 و4/6 و7/5 و6/3 مساء أمس الجمعة في مباراة الفردي الأولى ثم عزز مونفيس تقدم الفريق الفرنسي بعدما تغلب على الأرجنتيني ديفيد نالبانديان 6/4 و2/6 و6/4 و6/3 .

ويغيب عن الفريق الفرنسي الثنائي جو­ويلفريد تسونجا وجوليان بينيتيو بسبب الإصابات.

وقال جاي فورجيه مدرب الفريق الفرنسي "لا يزال أمامنا مشوار طويل. الأمور يمكن أن تتحول بشكل سريع ، أريد ضمان عدم حدوث ذلك. لن نحتفل ، فالمواجهة تتضمن خمس مباريات وقد فزنا فقط في أول مباراتين. يجب علينا الفوز بمباراة أخرى".

وقال لودرا المصنف 30 على العالم "كنت متوترا (قبل المباراة) لكنني كثفت تركيزي في الأداء".

ويسعى الفريق الفرنسي إلى إحراز لقب كأس ديفيز للمرة الأولى منذ تسعة أعوام.

واحتاج لودرا نحو ثلاث ساعات ونصف الساعة للتغلب على موناكو في المباراة الأولى.

وقال لودرا الذي يخوض أيضا مباراة الزوجي مطلع هذا الأسبوع "كنت أعرف أنه يتحتم علي الحفاظ على تركيزي وفرض أسلوبي. أي شيء وارد في كأس ديفيز".

وتتفوق فرنسا على الأرجنتين 4/صفر من حيث عدد مرات الفوز والهزيمة في سجل المواجهات بينهما في أعوام 1952 و1955 و1960 و1982 .

وفي العاصمة الصربية بلجراد ، افتقد الفريق الصربي جهود نوفاك ديوكوفيتش الذي وصل إلى نهائي أمريكا المفتوحة (فلاششينج ميدوز) ، بسبب مشكلة في المعدة ، وحل مكانه فيكتور ترويسكي.

وقال مسئولو الفريق إن ديوكوفيتش المصنف الثاني على العالم اضطر للانسحاب قبل ساعات قليلة من موعد المباراة أمام التشيكي راديك ستيبانيك. ولم يعرف حتى الآن كيفية تطور حالته خلال مطلع الأسبوع المقبل.

وتأثر الفريق الصربي بغياب ديوكوفيتش بشكل سريع حيث تغلب ستيبانيك على ترويسكي 4/6 و6/2 و6/4 و6/4 في مباراة الفردي الأولى بين الفريقين بالدور قبل النهائي والتي استمرت ثلاث ساعات.

ولكن يانكو تيبساريفيتش أنعش أمال صربيا بفوزه على توماس بيرديتش ، الذي خرج من الدور الأول بفلاشينج ميدوز ، 7/5 و6/2 و2/6 و7/6 (7/5) في مباراة استمرت ثلاث ساعات و38 دقيقة.

واشتكى ديوكوفيتش لدى وصوله إلى بلاده من الإنهاك بعد الهزيمة أمام النجم الاسباني في نهائي فلاشينج ميدوز يوم الاثنين الماضي.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
فرنسا تتقدم على الأرجنتين بنقطتين في كأس ديفيز للتنس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: تنس ارضي-
انتقل الى: