كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جماهير برشلونة تثق في تفوق فيا على إبراهيموفيتش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: جماهير برشلونة تثق في تفوق فيا على إبراهيموفيتش   الجمعة سبتمبر 17, 2010 11:36 pm




كشف استطلاع للرأي على الانترنت ، نشرت نتائجه اليوم الجمعة ، أن مشجعي فريق برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم يثقون في قدرة نجمهم الجديد ديفيد فيا على تسجيل عدد من الأهداف للفريق في الموسم الحالي يفوق ما يسجله المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لفريق ميلان الإيطالي.

وانتقل فيا إلى صفوف برشلونة قادما من بلنسية الأسباني هذا الصيف ليتولى قيادة هجوم الفريق بدلا من إبراهيموفيتش الذي انتقل مؤخرا لميلان الإيطالي.

وأصر جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة على رحيل إبراهيموفيتش من صفوف الفريق بعد التعاقد مع فيا ليرحل المهاجم السويدي إلى ميلان في صفقة أسفرت عن خسائر مالية كبيرة لبرشلونة.

وسجل إبراهيموفيتش 18 هدفا لبرشلونة في مختلف المسابقات التي خاضها الفريق في الموسم الماضي والذي كان الأول له مع الفريق.

وانتاب إبراهيموفيتش غضب شديد لقرار بيعه من برشلونة كما انتقد جوارديولا بشدة على هذا القرار.

ورغم ذلك ، يبدو معظم مشجعو برشلونة في سعادة لهذا التغيير برحيل إبراهيموفيتش /28 عاما/ والتعاقد مع فيا /28 عاما/ أيضا وهو ما أوضحه استطلاع الرأي الذي أجرته صحيفة "سبورت" الكتالونية على موقعها بالانترنت.

وسألت "سبورت" قارئيها وجميعهم بالطبع من مشجعي برشلونة عمن سيسجل عددا أكبر من الأهداف في الموسم الحالي ، إبراهيموفيتش أم فيا ، فكان التصويت لصالح فيا من قبل 78 بالمئة من قراء الصحيفة.

واستهل فيا مهاجم المنتخب الأسباني مسيرته مع برشلونة بشكل جيد حيث نجح في هز شباك ريسينج سانتاندر ليقود الفريق إلى الفوز 3/صفر على سانتاندر في بداية رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الأسباني كما هز شباك باناثينايكوس اليوناني في المباراة التي فاز فيها برشلونة 5/1 يوم الثلاثاء الماضي في بداية مسيرة الفريق بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وافتتح إبراهيموفيتش رصيده مع ميلان بهدفين في شباك أوزير الفرنسي أمس الأول الأربعاء ليقود الفريق للفوز 2/صفر في دوري الأبطال الأوروبي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
جماهير برشلونة تثق في تفوق فيا على إبراهيموفيتش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: