كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أتلتيكو مدريد يسعى لتوجيه صدمة جديدة إلى برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: أتلتيكو مدريد يسعى لتوجيه صدمة جديدة إلى برشلونة   الجمعة سبتمبر 17, 2010 11:29 pm





­ يسعى فريق أتلتيكو مدريد "المعدل" إلى تقديم هدية جديدة إلى جماهيره التي طالما عانت في الماضي قبل أن تستعيد الابتسامة في الموسم الحالي من خلال المستوى الرائع لفريقها الذي ولد من جديد.

ولذلك سيكون هدف الفريق هو تفجير مفاجأة أخرى وتوجيه لطمة جديدة إلى برشلونة عندما يلتقي الفريقان بعد غد الأحد على استاد "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة الأسبانية مدريد ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

ولم تعد جماهير أتلتيكو تستطيع الصبر على هذه المباراة التي تمثل الكثير للفريق خاصة وأن الفوز فيها سيعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة والتي يستحوذ عليها الفريق برصيد ست نقاط بعد فوزه في مباراتيه السابقتين بالبطولة هذا الموسم.

وينتظر أن تمتلئ مدرجات استاد "فيسنتي كالديرون" ، الذي سيهدم في عام 2012 ، عن آخرها في هذه المدرجات حيث يحلم مشجعو أتلتيكو بمشاهدة فريقهم يوجه صفعة جديدة إلى برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني مثلما حدث في آخر ثلاث مباريات بينهما على نفس الملعب.

وفي عام 2008 ، سقط برشلونة 2/4 أمام أتلتيكو على هذا الملعب ثم خسر 3/4 في عام 2009 قبل أن يسقط أمامه مجددا بنتيجة 1/2 في شباط/فبراير الماضي وكان دييجو فورلان مهاجم منتخب أوروجواي ونجم أتلتيكو هو نجم المباراة ولذلك تعلق عليه الجماهير الكثير في مباراتهما الجديدة.

وقال إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو "الفريق بدأ الموسم بشكل جيد ولكن ما زال أمامه طريق طويل للغاية".

ويخوض أتلتيكو المباراة بعد يومين فقط من الهزيمة المفاجئة على ملعب آريس ثيسالونيكي اليوناني صفر/1 مساء أمس الخميس في بداية رحلة أتلتيكو للدفاع عن لقبه في بطولة الدوري الأوروبي (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) .

بينما حصل برشلونة على فرصة أكبر للاستعداد قبل هذه المباراة حيث سحق باناثينايكوس اليوناني 5/1 يوم الثلاثاء الماضي في بداية مسيرته بدوري أبطال أوروبا.

وافتقد أتلتيكو في مباراته أمس جهود نجم هجومه الأرجنتيني الشاب سيرخيو أجويرو بسبب الإصابة في الركبة اليسرى ولكنه قد يعود لقيادة هجوم الفريق بجوار فورلان أو الجلوس إحتياطيا في المباراة.

وفي المقابل ، لا يعاني برشلونة من إصابات في صفوفه كما سيخوض المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير على باناثينايكوس.

وقال أندريس إنييستا نجم خط وسط برشلونة والمنتخب الأسباني "مبارياتنا في ضيافة أتلتيكو دائما ما تكون جنونية وأحيانا ينجح أتلتيكو في تسجيل هدفين في غضون خمس دقائق.. يتعين علينا محاولة السيطرة على المباراة وألا نترك الأمور تفلت من أيدينا. يجب أن نحافظ على تركيزنا من البداية وحتى النهاية".

ويتصدر أتلتيكو جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام بلنسية بينما يحتل برشلونة المركز الثامن برصيد ثلاث نقاط فقط بعد الهزيمة المفاجئة للفريق صفر/2 أمام ضيفه إيركوليس في المرحلة الماضية.

أما المباراة الثانية الكبيرة في المرحلة الثالثة فتجمع بين ريال سوسييداد ، العائد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم ، وريال مدريد غدا السبت. ويقتسم الفريقان المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد أربع نقاط لكل منهما.

ويأمل ريال مدريد في استعادة جهود مدافعه سيرخيو راموس الذي غاب عن مباراة الفريق أمام أياكس الهولندي والتي انتهت بفوز ريال مدريد 2/صفر أمس الأول الأربعاء في بداية مسيرته بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث غاب اللاعب عن هذه المباراة بسبب إصابته بشد في ربلة الساق (عضلة السمانة) .

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي اسبانيول مع ألميريا وريال مايوركا مع أوساسونا وسبورتنج خيخون مع أتلتيك بلباو غدا السبت وإيركوليس مع بلنسية وليفانتي مع فياريال وريسينج سانتاندر مع ريال سرقسطة وملقة مع أشبيلية بعد غد الأحد وتختتم مباريات المرحلة بمباراة ديبورتيفو لاكورونا مع خيتافي يوم الاثنين المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
أتلتيكو مدريد يسعى لتوجيه صدمة جديدة إلى برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: الدوري الاسباني-
انتقل الى: