كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أريس سالونيكي يفاجئ حامل اللقب ويهزمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: أريس سالونيكي يفاجئ حامل اللقب ويهزمه   الجمعة سبتمبر 17, 2010 4:12 am



استهل أتلتيكو مدريد الإسباني حامل لقب الـ يوروبا ليغ حملة الدفاع عن لقبه بخسارته أمام مضيفه أريس سالونيكي اليوناني صفر-1.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الإسباني فرانشيسكو خافيتو (60).

وفي تفاصيل اللقاء، دخل الفريقان إلى أرض الملعب وبدأ المستضيف أريس باللعب بإيقاع سريع بغية أن يباغت أتلتيكو مدريد، متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، وشكل في مستهل الشوط الأول عدة فرص خطيرة على مرمى الإسبان إلا أن المحاولات كلها باءت بالفشل، كما ظهر أتلتيكو بحالة من الضياع.

وتتابع الضغط اليوناني على مرمى أتلتيك في الربع الساعة الأولى من المباراة ولكن دون أي تغيير، رغم الطريقة المتحفظة التي بدأ بها أتلتيك المباراة بالإضافة لغياب بعض من لاعبيه الأساسيين من بينهم الأرجنتيني أغويرو بسبب الإصابة والبعض الآخر بسبب إراحتهم من قبل المدرب تحضيراً لمواجهة برشلونة في الدوري.

في الدقيقة 20 بدأ أتلتيكو يجد نفسه على أرض الملعب ويصنع بعض اللمحات الفنية ولكن دون أن يستطيع التسجيل.

وفي الدقيقة 25 سدد أحد لاعبي أريس تسديدة قوية اصطدمت بمدافع أتلتيكو وذهبت باتجاه زميله كارلوس رويز الغواتيمالي الذي لم يستطع السيطرة عليها ليضيع بذلك فرصة محققة لافتتاح التسجيل.

واستمر اللعب سجالاً بين الطرفين ولكن بقي التعادل السلبي سيد الموقف حتى نهاية الشوط الأول.

في بداية الشوط الثاني أراد مدرب أتلتيكو كيكي فلوريس تغيير طريقة لعب الفريق وإنتاج بعض الفعالية الهجومية فزج باللاعب البرازيلي دييغو كوستا مكان زميله راوول غارسيا، وبدأنا بعدها نرى بعض التفاهم الهجومي بين كوستا وفورلان كاد ينتج هدفاً من تسديدة ذهبت بقرب المرمى اليوناني.

ورد لاعبو أريس فوراً بفرصتين خطرتين تصدى لهما حارس أتلتيكو مدريد ديفيد دي دجيا (50) واحدة منهم كانت في طريقها إلى المرمى.

بعد ذلك كان لأريس سالونيكي ما بحث عنه منذ البداية وافتتح التسجيل في مرمى أتلتيك عبر اللاعب الإسباني فرانشيسكو خافيتو بعدما استلم كرة عرضية بصدره على الطائر على باب منطقة الجزاء وسددها قوية بيسراه في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس دي دجيا (60).

وكرد على هدف التقدم قام مدرب أتلتيك بالزج باللاعب المخضرم خوسيه أنطونيو رييس محاولة منه لتدارك الأمور قبل فوات الأوان (61).

وفي الدقيقة 70 أخطأ حارس أتلتيكو مدريد دي دجيا بتشتيت الكرة من منطقة جزائه فانبرى لها اللاعب كوكي وسددها قوية ارتطمت بالقائم قبل أن يتابعها الغواتيمالي رويز ولكن لم ينجح بإيداعها الشباك.

ثم أهدر دييغو كوستا هدفاً محققاً لأتلتيكو مدريد من تسديدة رأسية علت العارضة بقليل (80)، سبقتها فرصة خطيرة أخرى لأتلتيكو تصدى لها الحارس اليوناني ببراعة.

وفي الدقيقة 82 انفرد لاعب سالونيكي الإسباني كونتريراس (كوكي) بحارس مرمى أتلتيكو مدريد وسدد الكرة بقوة لكن الحارس أنقذها ببراعة.

ولم تفلح كل محاولات أتلتيكو مدريد بعد ذلك بتحقيق التعادل ليسقط بالتالي حامل اللقب في أول مباراة له في رحلة الحفاظ على لقبه بخسارة بنتيجة صفر-1 أمام أريس سالونيكي اليوناني المغمور وذلك لحساب منافسات الدور الأول من المجموعة الثانية.




ولحساب المجموعة عينها، سحق فريق باير ليفركوزن الألماني ضيفه روزنبرغ النروجي برباعية نظيفة كان للاعب باتريك هيلمز الحصة الأكبر منها بتسجيله ثلاثية (4، 58 و61)، في حين سجل الهدف الرابع شتيفان رينارتز (38).

المجموعة الأولىفي المجموعة الأولى، سقط يوفنتوس الإيطالي في فخ التعادل مع ضيفه ليخ بوزنان البولندي 3-3. سجل للأول جورجو كيلليني (45 و50) وأليساندرو دل بييرو (68) وللثاني أرتيومس رودنيفس (14 من ركلة جزاء و30 و90).




كما خسر سالزبورغ النمساوي أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي صفر-2 سجلهما الإسباني دافيد سيلفا (Cool والبرازيلي جو (63).

المجموعة الثالثة

خسر ليل الفرنسي أمام ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدف لبيار ألان فرو (57) مقابل هدفين للمونتينيغري سيمون فوكسيفيتش (11) وهيلدر بوستيغا (34).




كما فاز ليفسكي صوفيا البلغاري على ضيفه لاغانتواز البلجيكي 3-2.

سجل البرازيلي جواو دوس سانتوس (43) والفرنسي غارا ديمبيلي (61) والهولندي سيرجينيو غرين (85) أهداف ليفسكي، والكوستاريكي راندال كوراليس ازوفيفا (23) والبلجيكي شتين دي زميت (49) هدفي لاغانتواز.

المجموعة الرابعة

لحساب المجموعة الرابعة، فاز دينامو زغرب الكرواتي على ضيفه فياريال الإسباني بهدفين نظيفين سجلهما أنتي روكافينا (18) والبرازيلي الأصل جورج كروز كامبوس (79) بعد أن خسر فياريال جهود قائده ماركوس سينا (74) لحصوله على البطاقة الحمراء.

وتعادل كلوب بروج البلجيكي مع ضيفه باوك سالونيك اليوناني بهدف للكاميروني روستاند دورج كويماها (61) مقابل هدف لستيليوس ماليزاس (78).

المجموعة الخامسة

فاز ألكمار الهولندي على ضيفه شيريف تيراسبول المولدافي 2-1. سجل الأيسلندي يوهان برغ غودموندسون (15) وكيف يلينز (83) هدفي ألكمار، وباكو نيكوليتش (67) هدف شيريف.

وفي كييف تعادل دينامو كييف الأوكراني مع ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي 2-2. سجل أرتيم ميلفسكي (34) بعد أن أضاع ركلة جزاء (13) والفنلندي رومان أريمنكو (44) هدفي دينامو كييف، وفيتالي روديونوف (3) وبافل نيخايتشيك (54) هدفي باتي.

المجموعة السادسة

في براغ، فاز سبارتا براغ التشيكي على ضيفه باليرمو الإيطالي 3-2. سجل السلوفيني بوني ويلفريد (17) وييري كاردروبسكي (69) وفاكلاف كالديتش (75) أهداف سبارتا، وماسيمو ماكاروني (38) والأوروغوياني ابل هرنانديز (83) هدفي باليرمو.

وفي المجموعة عينها، خسر لوزان السويسري أمام ضيفه سسكا موسكو الروسي بثلاثة أهداف نظيفة سجلها البرازيلي فاغنر لوف (22 و82) وسيرغي ايغناشيفيتش (68).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
أريس سالونيكي يفاجئ حامل اللقب ويهزمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: الدوري اليوربي-
انتقل الى: