كورة

منتديات كورة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشادة كلامية عنيفة بين إبراهيموفيتش وساكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 237
نقاط : 613
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

مُساهمةموضوع: مشادة كلامية عنيفة بين إبراهيموفيتش وساكي   الخميس سبتمبر 16, 2010 9:20 pm




تحول النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من بطل إلى مشاغب بعد دقائق من قيادته ميلان الإيطالي إلى الفوز على أوكسير الفرنسي 2-صفر أمس الأربعاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح إبراهيموفيتش سجله التهديفي مع ميلان الذي انتقل إليه هذا الموسم من برشلونة الإسباني، بتسجيله هدفي المباراة على ملعب "سان سيرو" في ميلانو، لكن مدرب ميلان والمنتخب الإيطالي سابقاً أريغو ساكي عكر على السويدي احتفاله عندما سخر منه في تحليل للمباراة على شبكة "ميدياسيت بيرميوم" بقوله إنه "لولا قدم إبراهيموفيتش الكبيرة (قياس 47) لما كان سجل الهدف الأول".

وعندما علم إبرهيموفيتش بما قاله ساكي الذي قاد ميلان للقب كأس الأندية الأوروبية البطلة مرتين والدوري المحلي مرة واحدة والمنتخب إلى نهائي مونديال 1994، انفجر غضباً ورد على الإيطالي قائلاً "على ساكي أن يدرك متى يخرس"، ما تسبب بصدمة كبيرة داخل الأستوديو التحليلي.

وأضاف المهاجم الدولي السويدي "يبدو أنه يشعر بالغيرة لأنه يتحدث عني كثيراً، عليه أن يتحدث عني على شاشة التلفزيون والصحف بشكل أقل. إذا كان يريد مني شيئا فعليه أن يأتي إلي ويطلبه مني"، متوجها إلى المدرب الايطالي السابق البالغ من العمر 64 عاماً قائلاً: "إذا كانت طريقة لعبي لا تعجبك فعليك أن لا تأتي لمشاهدتي".

وتسبب هذا الامر بمشادة كلامية بين الرجلين مباشرة على الهواء في وقت حاول مقدم البرنامج أن يفسر لإبراهيموفيتش أن ما قاله ساكي لم يكن انتقاداً، إلا أن السويدي لم يتوقف وأضاف "لقد قال عني أشياء أيضاً عندما كنت في برشلونة".

وثم توجه ساكي إلى السويدي قائلاً: "اعتقد أنه بإمكاني التعبير عن رأيي بطريقة مهذبة وصحيحة، لا اعتقد إني أهنتك"، فرد عليه لاعب يوفنتوس وانتر ميلان السابق: "عندما يتحدث المرء كثيراً فهو يخطئ كثيراً، آنت من هؤلاء الأشخاص. إذا كانت طريقة لعبي لا تعجبك فأنت لست مجبراً على مشاهدتي العب".

وحاول ساكي أن يفسر موقفه لكن ابراهيموفيتش قاطعه قائلاً "لا حاجة لان تشرح أي شيء لي"، فرد عليه ساكي: "عليك أن تتعلم الآداب يا بني".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ko7ora.yoo7.com
 
مشادة كلامية عنيفة بين إبراهيموفيتش وساكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كورة  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: دوري ابطال اوروبا-
انتقل الى: